سعد لمجرد يطلق قريبا أغنية جديدة

“أم علي”، هو عنوان الأغنية الجديدة التي يستعد الفنان سعد لمجرد لإطلاقها في الأيام القليلة القادمة.

هذه الأغنية الجديدة ستكون من ألحان وتوزيع الملحن والموزع الموسيقي اللبناني جان ماري رياشي. وكشف جان ماري رياشي، أن المجرد قرر طرح أغنية “أم علي” التي عملا عليها معاً منذ مدة دون إصدارها، وتم تأجيلها إلى وقت لاحق.

كما قال رياشي أنه قام بزيارة المجرد المستقر حالياً بباريس، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على أغنية “أم علي”، مشيراً إلى أن الأخير يحضّر لأغنية ثانية تحفّظ عن كشف تفاصيلها، مكتفياً بالقول أنه لم يحدد بعد عنوانها وتاريخ خروجها.

وأشارت منصات إخبارية أن عنوان أغنية سعد المجرد يحيل إلى الأخ الأكبر والوحيد لسعد المجرد من والدته الفنانة المغربية نزهة الركراكي، واسمه “علي”، وهو يعيش في لندن منذ سنوات، وأصبح يظهر مؤخرا بشكل متكرر برفقة سعد لمجرد خلال زياراته له بالعاصمة الفرنسية باريس.

وسعد لمجرد مغني وراقص وممثل وكاتب كلمات وملحن ومنتج موسيقي البوب المغربي. ونال لمجرد شهرة عربية وعالمية بعد أن حطمت أغانيه العربية باللهجة الدارجة المغربية أرقاما قياسية في نسب المشاهدة على موقع يوتيوب.

كما يلقبه معجبوه ب “المعلم” منذ إطلاق أغنيته “إنت معلم” التي حققت أرقام مشاهدة قياسية على موقع يوتيوب، إذ فاقت  حاجز نصف مليار مشاهدة. كما حظيت أغانيه الموالية بنسب مشاهدة قياسية، ليخلق سعد لمجرد الحدث ويتربع على قمة عرش الأغنية العربية في تحطيم الأرقام القياسية في نسب المشاهدة كأول فنان عربي يتخطى المليار مشاهدة في مجموع أغانيه على يوتيوب.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X