مسلم يرد على منتقديه في أغنية جديدة: شعندك

بعد غياب عن الساحة الفنية امتد لشهور، بعود مغني الراب محمد المزوري، المعروف ب “مسلم”، “، أغنية جديدة برفقة الفنان بلال افريكانو، تحمل اسم “شعندك”.

ويبدو ان مسلم يريد من خلال عمله الجديد أن يدخل في “كلاش” فني مع مجموعة من زملائه من مغني الراب الذين سبق أن سخروا من أسلوبه المتجاوز، حسب تعليقاتهم، ودعوه لترك هذا الفن لأنه لا يناسبه. ليأتي جواب مسلم، الذي يُعتبر من مُؤسسي فن الراب في المغرب، “كنعوم فدموع الحساد، كنعفص قلوب الحقاد، كيبانو لي مراض، كينتقدو راسهم هاد العباد، مسلم طلع، مسلم هود، مسلم تباع، صافي سالالو المداد”.

كما استغل مسلم عمله الجديد للرد على منتقديه أثناء حملة المقاطعة التي عرفها المغرب والتي طالته هو أيضا بعد تصريح له ضد المقاطعة حين وصف نفسه ب “رجل المهمات الصعبة” مما عرضه لسخرية لاذعة في مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن خلال كلمة “شعندك”، التي تعني بلهجة شمال المغرب “مابك؟”، يكذب مسلم منتقديه ويقول أن الغيرة والحسد من نجاحه وشهرته هي ما يحركهم ويدفعهم لمهاجمته. “كولوا فذنوبي كولوا، حياتي هادي وما على باليش، نتوما حاسديني كيف نعيش”، تقول كلمات اغنية “شعندك” التي قدمها مسلم بموسيقى وألحان جديدة وقدمها على شكل فيديو كليب من إخراج رضوان أقلعي، وبتعاون مع المنتج والموزع “بلال أفريكانو”. كما يشارك المنشط الإذاعي مومو بالتشخيص في هذا الكليب.

ولقيت أعمال الفنان مسلم الاخيرة ك “ييما” و”العين الحمراء” و”اجي معايا”، و التي قدمها كلها بطريقة الفيديو كليب، نجاحا كبيرا لدى الجمهور الواسع وحصدت الملايين من المشاهدين داخل المغرب وخارجه.

فدوى منياري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X