الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة تبت مباريات المنتخب المغربي

ومجموعة beIN تبت 22 مباراة على قنواتها المفتوحة

أعلنت مجموعة بين beIN الإعلاميّة عن بث 22 مباراة من كأس العالم روسيا FIFA 2018 على قنواتها المفتوحة بمقتضى اتّفاقية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأشارت المجموعة الإعلامية في بيانها الصحفي إلى أن هذه الخطوة، كسابقة تعد الأولى من نوعها، هي استمرار لما أسمته “لمبادرات حسن النية في إطار سعيها لتسهيل الوصول إلى أكبر عدد من المشاهدين العرب.”

وستتيح هذه المبادرة للجمهور المغربي وباقي المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا متابعة مباريات فرقهم مجانا على قنوات beIN الرياضية المفتوحة.

وفي السياق ذاته وافقت مجموعة beIN الإعلامية، على منح الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة بالمملكة المغربية ترخيصا فرعيا يسمح لها ببث 22 مباراة من منافسات كأس العالم روسيا FIFA 2018 مجانا على التلفزيون الأرضي في المغرب من بينها حفل الافتتاح، والعديد من المباريات الأخرى، فضلا عن جميع مباريات المجموعة والأدوار التي تليها بالنسبة لمنتخب المغرب ومباراتين في دور الثمانية، والدور نصف النهائي وكأس العالم روسيا FIFA 2018.

وكانت أعلنت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة أعلنت سلبقا عن حصولها على حقوق نقل 22 مباراة من نهائيات كأس العالم لكرة القدم “روسيا 2018”.

وقالت المؤسسة، ضمن بلاغ صحفي، إنها “توصلت بالطرق المشروعة الى اتفاق مع مجموعة Bein الإعلامية، بصفته المالك الحصري لحقوق البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

كما أكدت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة  في ذات البلاغ عن دعمها التام “للجهود الرامية لمحاربة البث التلفزي المقرصن، والبث دون ترخيص،حماية لحقوق المؤلف واحتراما للقوانين المؤطرة له.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X