هبة طوجي لأول مرة في مهرجان موازين

تحل النجمة اللبنانية هبة طوجي لأول مرة  بمهرجان موازين إيقاعات العالم للمشاركة في الدورة 17.

وستعتلي هبة طوجي يوم السبت 23 يونيو المقبل منصة مسرح محمد الخامس لتقدم باقة مميزة من اجمل اغنياتها امام الجمهور المغربي، كما جاء في بلغ لجمعية مغرب الثقافات المنظمة للمهرجان.

وهبة ميشال طوجي هي مغنية وممثلة ومخرجة لبنانية، عرفت في بداية مسيرتها الفنية والمهنية حيث لعبت دور البطولة سنة 2011 في المسرحية الغنائية “دون كيشوت” مع المخرج أسامة الرحباني، ابن الفنان منصور الرحباني وسليل عائلة الرحباني التي اقترن اسمها بالموسيقى وبالديفا فيروز.

وفي سنة 2015، شاركت هبة في النسخة الفرنسية من برنامج ذا فويس: أحلى صوت في نسخته الفرنسية (The Voice: la plus belle voix) مغنية باللغة العربية حيث إنضمت لفريق ميكا. في عام 2016 شاركت هبة الطوجي مع شركة والت ديزني في أداء أغنية البداية لمسلسل إلينا من آفالور من إخراج المخرج أسامة الرحباني وبكلمات الشاعر المصري عمرو حسني. وفي عام 2017 قامت هبة بإعادة تسجيل أغنية “زمني” من مسلسل إلينا من آفالور لتضمها لألبومها الحديث هبة طوجي 30 وتم عرضها لأول مرة في 26 مارس 2017 عبر صفحة شركة والت ديزني على الفيسبوك متبوعةً بعرضها رسميًا عبر قناتهم في الشرق الأوسط ضمن باقات شبكة أوربت شوتايم.

وتشارك هبة طوجي حاليا في جولة مسرحية لعرض “Notre Dame De Paris” حيث احيت مؤخرا عروضا في عدة مسارح عالمية كباريس وموسكو، وعرفت جميعها نجاحا مبهرا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X